lundi 27 février 2017

رونالدو يحطم رقم أسطورة ريال مدريد

Unknown 08:19 |
حطم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، رقما جديدا مع فريقه وذلك عقب تسجيله هدفا في مرمى فياريال، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن الجولة الـ24 من عمر مسابقة الليجا.

وتفوق الدون البرتغالي على اللاعب السابق لريال مدريد وأتلتيكو مدريد المكسيكي هوجو سانشيز (هداف الدوري الإسباني 5 مرات)، وذلك بعد تسجيله هدف التعادل لريال مدريد أمام فياريال من ضربة جزاء.


ووفقًا لشبكة "أوبتا" فقد أصبح كريستيانو رونالدو أكثر لاعب يسجل من ضربات جزاء في تاريخ الدوري الإسباني برصيد 57 ضربة جزاء، متفوقًا على المكسيكي هوجو سانشيز برصيد 56 ضربة جزاء.

ويعتبر الهولندي رونالدو كومان لاعب برشلونة السابق ومدرب إيفرتون الحالي، ثالث أكثر لاعب يسجل من ضربات جزاء في تاريخ الليجا برصيد 46 ضربة جزاء، بينما يحل ليونيل ميسي نجم برشلونة في المركز الرابع برصيد 43 بالشراكة مع بينيف لاعب فالنسيا وأتلتيكو مدريد.


رونالدو حقق العديد من الأرقام المميزة خلال تلك المباراة، حيث وصل إلى الهدف رقم 150 له خارج ملعب فريقه، برصيد 122 هدفا مع ريال مدريد و 27 مع مانشستر يونايتد وهدف وحيد مع سبورتينج لشبونة البرتغالي.

ويعد رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، وقد ساهم هذا الموسم في تسجيل 31 هدفا خلال 30 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات.

0 commentaires