lundi 27 février 2017

نجم ارسنال يفُضّل جوارديولا على برشلونة

Unknown 08:11 | |

يفضل الإسباني الشاب هيكتور بيلرين، ظهير أيمن آرسنال الإنجليزي، الإنتقال إلى صفوف مانشستر سيتي، عن  العودة إلى فريقه السا برشلونة، وذلك إذا قرر الرحيل عن قلعة "الإمارات"، خلال فترة الغنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بيلرين يفضل الانتقال إلى السيتي تحت قيادة مدرب برشلونة الأسبق بيب جوارديولا، عن العودة لفريقه السابق.


أشارت الصحيفة إلى أن ابن مدرسة اللامسيا السابق، يعلم أن الضغوطات في ملعب الإتحاد ليست كما هي في الكامب نو، لذلك يفضّل الذهاب للضغوطات الأقل.

وأوضحت الصحيفة أن رغم توقيع اللاعب لعقد جديد مع المدفعجية فى نوفمبر الماضى إلا أن اللاعب يشعر بالقلق بسبب تدهور نتائج خلال الفترة الأخيرة، لذلك يفكر جديا فى الرحيل عن صفوفه.


وعلى الرغم من أن عودة بيليرين لبرشلونة، الذى رحل عن صفوفه وهو ناشئ، يبدو خيارا مطروحا غير أن المخاوف من عدم المشاركة المنتظمة تجعل السيتيزنز خيارا مناسبا لبيليرين فى الفترة القادمة.

ويعد بيليرين من أبرز المواهب الأوروبية الشابة خلال الفترة الاخيرة، ويسعى برشلونة للظفر به منذ ثلاث مواسم، حيث تخرج من مدرسة لاماسيا.

ويريد برشلونة جلب اللاعب لتعويض غياب داني ألفيس الذي رحل قبل بداية الموسم إلى يوفنتوس الإيطالي، وبسبب الأزمة التي يشكلها مركز الظهير الأيمن في غالبي المباريات هذا الموسم.

0 commentaires