samedi 18 février 2017

تشيلسي ينجو من كمين ولفرهامبتون بهدفين

sport 11:33 |

نجح نادي تشيلسي الإنجليزي في التغلب على نادي ولفرهامبتون بهدفين نظيفين في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
وحل أسود غرب لندن ضيوفاً على نظيرهم ولفرهامبتون على ملعب المولينيه مساء اليوم ضمن منافسات الدور ثُمن النهائي من المسابقة من أجل تحقيق الفوز والانطلاق نحو الدور ربع النهائي.
بدأت المباراة بضغط كبير من جانب أصحاب الأرض الذين هددوا مرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بهجمة خطيرة للغاية ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس المتميز وأبعدها مدافعي البلوز عن منطقة الخطورة.


لكن استعاد تشيلسي السيطرة نوعاً ما على مجريات اللعب في تلك المواجهة من أجل تسجيل هدف التقدم، لكنهم لم ينجحوا في ذلك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، زاد نادي تشيلسي من ضغطه المُحاط بالحذر من أجل تسجيل هدف التقدم وخطف بطاقة التأهل من ملعب الوولفز والتأهل إلى الدور القادم من الكأس.
فيما استمر ضغط أسود غرب لندن على دفاعات أصحاب الأرض من أجل تسجيل هدف يخطفون به الفوز في تلك المواجهة الصعبة لينجح الجناح الإسباني بيدرو رودريغيز في ذلك في الدقيقة 65 بعد تلقيه عرضية رائعة من البرازيلي ويليان.
بينما رفض مواطنه دييغو كوستا مهاجم الفريق الخروج من تلك المباراة دون ترك بصمته ليقوم بتسجيل الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 89 من عُمر تلك المواجهة المُثيرة.
ونجح لاعبو المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي في إنهاء المباراة بالفوز بهذين الهدفين ليحسموا تأهلهم إلى الدور ربع النهائي من المُسابقة وإنهاء مُغامرة ولفرهامبتون الذي نجح في إقصاء كل من ستوك سيتي وليفربول من البطولة.

0 commentaires